مجتمع
نهاية الهدنة بقطاع الصحة

انتهت رسميا الهدنة بين وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، والنقابات الممثلة لموظفي القطاع، بعد اتفاق يوليوز الماضي، إذ قرر الأطباء والممرضون العودة إلى الإضراب، وشل المستشفيات باستثناء أقسام الإنعاش. وكانت النقابات الست التي أعلنت العصيان ضد الحكومة، تعول على استمرارية المرفق العمومي، وأن الحكومة ستحافظ على مضامين الاتفاق،أكمل القراءة »






