مجتمع
“مازغـان” يبلـغ سقـف 3 ملاييـن زائـر
المنتجع أطفأ شمعته الـ 15 ويعد واحدا من الحلقات القوية للمخطط الأزرق

احتفلت مكونات المنتجع السياحي «مازغان»، عصر أول أمس (الخميس)، بمرور 15 سنة على افتتاحه في وجه الحركة السياحية. ووسط حشد كبير من المدعوين من أطياف متنوعة، قطع جاك كلوديل، المدير العام للمنتجع، بمعية محمد زاهيدي، رئيس المجلس الإقليمي، وهاجر الصافي، رئيسة «الحوزية»، وخديجة الإدريسي، المسؤولة عن التواصل،أكمل القراءة »






