حوادث
مشيشو يخلف العلوة بولاية أمن مراكش

أفاد مصدر مطلع أن المديرية العامة للأمن الوطني، قررت تعيين محمد مشيشو، نائب والي الأمن بمراكش، واليا للأمن بالنيابة، بولاية أمن المدينة ذاتها، خلفا لسعيد العلوة الذي أحيل على التقاعد. وأبدى العديد من موظفي ولاية أمن مراكش، ممن التقتهم “الصباح”، ارتياحهم لخبر تعيين مشيشو واليا بالنيابة، مؤكدينأكمل القراءة »





