اذاعة وتلفزيون
“الأوركيد” في توطين مسرحي ببني ملال

تواصل حاليا فرقة الأوركيد للمسرح ببني ملال، مشروعها الثقافي والفني، في محطته الثانية بالمركز الثقافي، وذلك من خلال برنامج توطين الفرق المسرحية بالمؤسسات الثقافية، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، واختارت الفرقة شعار “المسرح والهجرة”، لهذه المحطة، بعد نجاح التجربة الأولى، التي ركزت على المسرحأكمل القراءة »






