وطنية
“بيجيدي” ينسحب من دورة مجلس الرباط

انسحب فريق العدالة والتنمية من الدورة الاستثنائية لمجلس الرباط، التي انعقدت الجمعة الماضي، لانتخاب ثلاثة مناديب من أجل تمثيل الجماعة، ضمن المجلس الإداري لمجموعة الجماعات الترابية «الرباط سلا القنيطرة للتوزيع»، والتي سيتم إسناد خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل إليها بالجهة. وقال أنس الدحموني، رئيس فريق العدالةأكمل القراءة »






