اذاعة وتلفزيون
“مولا نوبة” على “الأولى”

سيكون مشاهدو القناة “الأولى”، اليوم (الاثنين)، ابتداء من الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة، على موعد مع سلسلة “مولا نوبة». وأشرفت على تصوير مشاهد السلسلة الفنانة سامية أقريو، وهو العمل الذي يجمع عددا من الأسماء، ويتعلق الأمر برشيد الوالي، ونعيمة إلياس، ونورا الصقلي، وعزيز الحطاب، ومريم الزعيمي، ومونيةأكمل القراءة »






