الرياضة

أوروغواي يشترط معسكرا مجانيا لمواجهة الأسود

طلب تكلف الجامعة بجميع مصاريف التحضيرات والمباراة
طالب اتحاد أوروغواي لكرة القدم من الجامعة الملكية المغربية للعبة بتأمين معسكر إعدادي لمنتخب بلاده، مقابل المباراة الإعدادية

المقرر إجراؤها في 29 مارس المقبل بأكادير.
واستنادا إلى مصدر “الصباح الرياضي”، فإن اتحاد أوروغواي اشترط على الجامعة التكفل بجميع مصاريف التجمع الإعدادي لمنتخب بلاده في الفترة من 23 إلى 31 مارس المقبل، مقابل إجراء المباراة الإعدادية في 29 من الهر ذاته.
وأوضح المصدر نفسه أن اتحاد أوروغواي وافق على خوض المباراة الإعدادية شريطة تلبية مقترح إجراء تجمع إعدادي بالمغرب على نفقة الجامعة، إضافة إلى 250 مليون سنتيم منحة إجراء المباراة المذكورة، مشيرا إلى أنه مازال ينتظر رد الجامعة بشأن هذه الطلبات.
واستبعد المصدر ذاته أن يكون رد فعل الجامعة سلبيا بهذا الشأن، سيما أن المسؤولين يرغبون في تأمين مباراة دولية للمنتخب الوطني مع منتخب كبير في مارس المقبل، إذ من المنتظر أن يدخل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم في يونيو المقبل، حسبما أعلنه كاف، في حال ما إذا لم تشمل عقوبات الأخير الجانب الرياضي، واستبعاده من المشاركة في التصفيات.
وأضاف المصدر نفسه أن مباراة أوروغواي الإعدادية متوقفة على الشروط المذكورة، وفي حال موافقة الجامعة، سيتم توقيع العقد بين الطرفين بحضور وكيل المباريات الذي يجري مفاوضات بين اتحاد أوروغواي والجامعة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق