fbpx
الصباح الفني

المنور والساهر في حفل ثنائي بموازين

ستلتقي الفنانة أسماء المنور جمهور منصة النهضة ضمن فعاليات «مهرجان موازين..إيقاعات العالم» يوم واحد وعشرين ماي المقبل لإحياء حفل رفقة الفنان العراقي كاظم الساهر.
وارتأت إدارة المهرجان في دورتها العاشرة تخصيص منصة النهضة لسهرات فنية عبارة عن دويتوهات من أداء فنانات مغربيات

متألقات في الشرق وهن الفنانات أسماء المنور وجنات وحسناء زلاغ، وفنانين معروفين في الساحة الغنائية العربية وهم كاظم الساهر وصابر الرباعي وراشد الماجد.
وسيكون جمهور الفضاء نفسه على موعد يوم ثاني وعشرين ماي المقبل في حفل يجمع الفنانة جنات مهيد والفنان راشد الماجد، أما يوم خامس وعشرين ماي فسيحيي الفنان التونسي صابر الرباعي وحسناء زلاغ، خريجة برنامج «استوديو دوزيم»، حفلا في الفضاء ذاته.
وستقدم الفنانة أسماء المنور باقة من أشهر أعمالها الغنائية التي كانت وراء الشهرة التي حققتها منذ دخولها عالم الغناء والتي تعاملت فيها مع كبار الملحنين وكتاب الكلمات مثل طلال مداح ويوسف المهنا والشاعر خالد بن فهد.
ولن يفوت جمهور المهرجان فرصة الاستمتاع بالغناء المشترك بين أسماء المنور وكاظم الساهر وأداء أحدث دويتو لهما وهو «المحكمة»، والذي حقق انتشارا واسعا بعد تصويره على طريقة الفيديو كليب وبثه على مجموعة من القنوات الفضائية العربية.
وجدير بالذكر أن مشاركة كاظم الساهر في الدورة المقبلة من مهرجان موازين…إيقاعات العالم» ليس للمرة الأولى، إذ سبق أن كان من بين ضيوف الدورة الثامنة وكانت حفلاته واحدة من أنجح السهرات الفنية لتلك السنة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق