fbpx
الرياضة

مباراتان بدون جمهور في بطولة الهواة

اختبار جديد لمتصدر الجنوب رجاء بني ملال بسطات أمام النهضة

تستأنف بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم بإجراء الدورة 18 اليوم (السبت) وغدا (الأحد)، بعدما احتجبت نهاية الأسبوع الماضي لفسح المجال لإجراء بعض المباريات المؤجلة. ويتضمن البرنامج إجراء مباراتين بدون جمهور تنفيذا لعقوبات صادرة عن اللجنة التأديبية بالجامعة، تجمع الأولى بين فريقي حسنية سيدي سليمان ووفاق بوزنيقة، والثانية بين النادي الرياضي القصري (السابع ب25 نقطة) وعمل بلقصيري (المركز الأخير بعشر نقط).
ويستقبل نهضة بركان متصدر الترتيب برصيد 34 نقطة منافسه اتحاد تاونات سهلة، وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية يستضيف حسنية ابن سليمان اتحاد سيدي قاسم (الثاني بـ 31 نقطة).
وفي أسفل الترتيب يرحل شباب العرائش (المركز قبل الأخير بـ 11 نقطة) إلى المضيق لملاقاة نهضة مارتيل.
في شطر الجنوب يرحل متزعم الترتيب رجاء بني ملال (37 نقطة) إلى سطات لمواجهة النهضة المحلية في مباراة ملغومة، ويراقب أمل تزنيت (الثاني بـ 31 نقطة) الأمور من بعيد وعينه على نيل النقاط الثلاث من مباراته مع مضيفه نادي بلدية ورزازات وانتظار أي هفوة للمتصدر لتقليص الفارق إلى ثلاث نقط.
ووضع البرنامج شباب ابن جرير (الثالث بـ 29 نقطة) في مواجهة صعبة مع مضيفه التكوين المهني الذي يبحث عن فوز جديد يمكنه من الاقتراب من الصدارة.
ويجد نهضة طانطان صاحب المركز الأخير بثماني نقاط أمامه منافسا قويا لا يرحم بملعبه وهو أولمبيك الدشيرة، أما أولمبيك اليوسفية (المركز 16 بـ 13 نقطة) فيستقبل فتح انزكان.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثالثة عصرا.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق