fbpx
اذاعة وتلفزيون

شوقي وتيحيحيت والصويري ضيوف “رشيد شو”

البرنامج يصور حلقات جديدة ولطيفة أحرار نالت إعجاب الجمهور

صور، أخيرا المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، ثلاث حلقات جديدة من برنامجه الأسبوعي «رشيد شو»، يستضيف خلالها الفنانين أحمد شوقي وفاطمة تيحيحيت وعبد الرحيم الصويري.
وستبث هذه الحلقات، ابتداء من الجمعة المقبل على شاشة القناة الثانية، يتطرق خلالها العلالي إلى عدد من الجوانب المتعلقة بمسار الوجوه الفنية التي يستضيفها إلى جانب عدد من المحطات الخاصة.
وأبرز رشيد العلالي في حديث لـ»الصباح»، أنه يواصل من خلال استضافة هؤلاء الفنانين، النبش في مسارهم الفني والشخصي في إطار ترفيهي وكوميدي تتخلله مجموعة من الفقرات الهزلية التي يحاول عبرها الخروج عن الحوارات الكلاسيكية، مضيفا أنه يحاول دائما البحث عن بعض الأمور الشخصية المتعلقة بالوجوه التي يستضيفها، فضلا عن الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي، سيما «فيسبوك» و»يوتيوب».
وأضاف العلالي، أنه سيصور قريبا مجموعة من الحلقات مع عدد من الوجوه الفنية والرياضية والإعلامية التي قبلت فكرة البرنامج، إذ ستكشف للمرة الأولى عن مجموعة من الجوانب المتعلقة بحياتها المهنية والشخصية.
واستضاف رشيد العلالي في الحلقتين الماضيتين الفنانين هشام بهلول ولطيفة أحرار، إذ اعتبرت حلقة هذه الأخيرة، من بين أقوى فقرات الموسم الثاني للبرنامج، إذ كشفت الممثلة المغربية حسب ردود أفعال الجمهور عبر «فيسبوك» عن الجانب الأكاديمي والثقافي العالي اللذين تتميز بهما، إلى جانب أنها أضاءت مجموعة من الجوانب من حياتها الشخصية. وكانت حلقة «رشيد شو» التي استضافت دنيا بوتازوت، جلبت أكثر من 5 ملايين و840 ألف متفرج، واحتلت الرتبة الثانية أكثر البرامج مشاهدة على القناة الثانية في دجنبر الماضي.
يشار إلى أن الموسم الثاني من البرنامج، شهد إضافة مجموعة من الفقرات الجديدة، من بينها، «VIP” وهي عبارة عن فيديو ساخر يستضيف سياسيين وضيوفا من مجالات مختلفة، و”المكالمة” وهي فقرة مخصصة لاستقبال مكالمات مفاجئة من قبل شخصيات معروفة، وفقرة “سكيتش ساخر” تقدمه الفنانة مونية المعروفة في الأنترنت بشكيب عصفور.
  ياسين الريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق