fbpx
الرياضة

الـرجـاء يـوقـع للإيـفـواري بـاكـايـوكـو

روماو ضم باسكار نهائيا إلى الفريق الأول
وصل الرجاء الرياضي إلى اتفاق نهائي مع الدولي الإيفواري موسى باكايوكو، للتوقيع على عقد يمتد لخمس سنوات.
ورافق باكايوكو الفريق الأخضر إلى معسكر الجديدة أول أمس (الاثنين)، بعدما اتفق مسؤولو الرجاء مع اللاعب على توقيع العقد، ليكون ثاني صفقة للفريق الأخضر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد مصدر مطلع أن اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 18 سنة، يعتبر من أبرز اللاعبين الواعدين في كوت ديفوار، إذ حمل قميص المنتخب الأولمبي الإيفواري في أكثر من مناسبة.
وتعتبر هذه الصفقة الثانية للرجاء في فترة الانتقالات، بعد التوقيع الأحد الماضي للدولي النيجيري كريستيان إدوغارو أوساغونا، البالغ من العمر 24 سنة، بعقد يمتد لأربع سنوات، والذي سيحمل الرقم 33.
ومن المنتظر أن يضيف الرجاء أوساغونا إلى لائحته الإفريقية المشاركة في عصبة الأبطال، والتي تضم 25 لاعبا، فيما يطمح إلى التأهل إلى دور المجموعات لإضافة عدد أكبر من اللاعبين.
من جهة أخرى أكد مصدر مطلع داخل الفريق الأخضر أن المدرب البرتغالي جوزي روماو، طالب إدارة الرجاء بانتداب مهاجم ومدافع، قبل نهاية فترة الانتقالات، وهو ما جعل الرجاء تتحرك في آخر أيام «الميركاتو» الشتوية الذي انتهى في منتصف ليلة أمس (الثلاثاء).
وأوضح المصدر ذاته أن روماو قرر الاحتفاظ بنور الدين باسكار مدافع الأمل، وضمه نهائيا إلى الفريق الأول بداية من مرحلة إياب الموسم الجاري.
العقيد درغام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق