fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يواجه الدفاع الجديدي

حمودي يغيب بسبب الإصابة ورزاق يلتحق بالتداريب
يواجه أولمبيك آسفي لكرة القدم جاره الدفاع الحسني الجديدي في مباراة إعدادية يحتضنها ملعب المسيرة الخضراء بآسفي اليوم (الأربعاء).
وقال مصدر من المكتب المسير إن مدربي الفريقين العبدي والدكالي اتفقا على برمجة المباراة للوقوف على مدى جاهزية بعض اللاعبين الجدد الذين عززوا صفوف الفريقين في المرحلة الشتوية للانتقالات.
واكتفى يوسف فرتوت، مدرب الفريق، ببرمجة مباراة بين لاعبيه مساء الأحد الماضي بعدما اعتذر الراسينغ البيضاوي عن الحضور إلى آسفي، ويبحث الطاقم التقني لفريق آسفي عن مباراة ودية ثالثة نهاية الأسبوع الجاري.
ومن جهة أخرى، يغيب حارس المرمى حمزة حمودي عن التداريب بداعي الإصابة.
وقال حمودي في تصريح ل «الصباح الرياضي» إن الطاقم الطبي للفريق منحه فترة راحة مدتها أسبوعان، وأوضح قائلا ”تعرضت إلى إصابة في الفخذ خلال مباراة الكوكب المراكشي وبعد إجراء الفحص منحني الطبيب فترة راحة”.
وتابع حمودي قائلا ”أخضع حاليا إلى فترة علاج بموازاة مع توقفي عن التداريب، سأستأنف تداريبي مع مطلع الأسبوع المقبل، أتمنى أن أكون جاهزا لخوض المباراة الافتتاحية في مرحلة الإياب أمام شباب الريف الحسيمي”.
ومن جهة ثانية، التحق المهاجم البنيني رزاق أوطومبيسي بتداريب الفريق مساء أول أمس (الاثنين). وشوهد اللاعب في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق بملعب مركز تكوين اللاعبين، ويبحث مسؤولو الفريق عن سكن للاعب الذي وقع عقدا مع الفريق لموسم ونصف.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي عزز صفوفه بثمانية لاعبين هم النيجيري دافيد نوراه والمالي أبدو كوناطي والبنيني رزاق أوطومبيسي ومحسن الخياطي وعبد اللطيف نيد لحسن ويوسف باهرة وسعد اللمطي ومحمد الرواس.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى