fbpx
اذاعة وتلفزيون

انطلاق “كاستينغ” الدورة الثامنة لـ “استوديو دوزيم”

القافلة ستحل بتسع محطات والبرايمات تنطلق في أبريل المقبل

تنطلق، غدا (الأربعاء)، قافلة «استوديو دوزيم» لاكتشاف المواهب، والتي ستجوب عددا من المدن المغربية لاختيار المرشحين الذين سيتأهلون إلى نهائيات الدورة الثامنة من البرنامج. وستكون مدينة طنجة أولى محطات القافلة، التي ستحط الرحال بعاصمة البوغاز يوم غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، بفندق «موفنبيك مالاباطا»، حيث سيجرى الكاستينغ الخاص بمواهب المنطقة الشمالية. وستكون العاصمة الرباط المحطة الثانية للقافلة، التي ستحل بها نهاية الأسبوع الجاري، بمسرح علال الفاسي، ثم فاس يومي 22 و23 فبراير الجاري، بفندق «زلاغ بارك بالاس»، ثم ستتجه القافلة إلى مدينة وجدة يوم 25 فبراير لاختيار مواهب المنطقة الشرقية. وستستقبل المواهب الغنائية بمدينة الدار البيضاء بباحة استوديو «1200» بمقر القناة الثانية يومي 26 و27 فبراير الجاري، بينما ستتجه القافلة إلى مراكش لانتقاء المواهب الغنائية  في التاريخ نفسه، لتحل بعدها بأكادير يومي 1و2 مارس المقبل بفندق أنزي، وبمدينة العيون يوم 4 مارس المقبل بقصر المؤتمرات، لتكون العاصمة الفرنسية باريس، آخر محطات القافلة، التي ستحل بها يومي 5 و6 مارس، بمقر «كيرون تي في»، لانتقاء المواهب من الجالية المغربية بالخارج.
ومن المرتقب أن تنطلق برايمات البرنامج في شهر أبريل المقبل، في موعد مبكر عن موعد انطلاق البرنامج في دوراته الأولى، كما سيتم الإبقاء على سميرة البلوي وشكيب مقدمين للبرنامج.
وتجري الاستعدادات حاليا لوضع آخر اللمسات على جدول برنامج البرايمات، التي سيتم خلالها استقبال عدد من الفنانين المغاربة والأجانب، سيعلن عن أسمائهم قريبا.
وكانت الدورة الماضية اعتمدت تيمة محددة لكل برايم، إذ خصص البرايم الافتتاحي، الذي استضاف الفنانة سميرة سعيد، لتكريم الفنان عبد النبي الجيراري، مكتشف النجوم، وخصصت سهرة أخرى للاحتفاء بالأغنية الشرقية، وأخرى المغربية، كما استضاف عددا من النجوم من بينهم الشاب خالد والمعلومة بنت الميداح وأصالة نصري وفارس كرم…

صفاء النوينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق