fbpx
الرياضة

الأسـود يـسـتـعـدون للـجـزائـر بـمـراكـش

غريتس يواصل متابعة المحترفين ببلجيكا ويكشف اللائحة الأولية في الأسبوع الثاني من مارس

علم «الصباح الرياضي» من مصادر متطابقة، أن المنتخب الوطني، سيستعد لمباراته أمام الجزائر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2012، والتي ستقام بملعب عنابة في 27 مارس المقبل، بمدينة مراكش.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن إيريك غريتس، مدرب الأسود، أخبر جامعة الكرة برغبته في إقامة معسكر تدريبي بمدينة مراكش، لما تتوفر عليه المدينة من تجهيزات رياضية، وظروف ملائمة، للاستعداد لقمة بقيمة المباراة التي ستجمع منتخبي المغرب والجزائر.
وسيقيم الأسود بالفندق ذاته الذي أقاموا به قبل إجراء المباراة الإعدادية أمام النيجر الأسبوع الماضي، على أن يخوضوا التداريب بالملعبين الرئيسي والملحق للملعب الجديد لمراكش.
وتوجه إيريك غريتس، الجمعة الماضي إلى بلجيكا، لمتابعة بعض المحترفين في الدوري البلجيكي، والوقوف على إمكانياتهم البدنية والتقنية، في أفق دعوتهم لتعزيز صفوف المنتخب مستقبلا.
وتابع مدرب الأسود السبت الماضي، مباراة كلوب بروج وزولت وارغم، لحساب الجولة 26 من الدوري البلجيكي، للوقوف على إمكانيات الدولي السابق نبيل درار، والذي يشكل إحدى الدعامات الأساسية لهجوم بروج.
كما سيتابع غريتس الخميس المقبل مباراة أجاكس الهولندي، بمهاجمه المغربي منير الحمداوي، بأندرلخت البلجيكي، بنجمه امبارك بوصوفة، لحساب ثمن نهائي الدوري الأوربي.  
وتوقعت مصادر أن يعود غريتس إلى المغرب في الأسبوع الأخير من فبراير الجاري، للشروع في الإعداد لمباراة الجزائر الحاسمة بمراكش، ومتابعة بعض مباريات البطولة الوطنية، في انتظار تحديد اللائحة الأولية التي سترحل إلى الجزائر، والتي سيتم  كشفها في 12 أو 13 مارس المقبل، على أن تعلن اللائحة النهائية أسبوعا قبل السفر.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق