fbpx
الرياضة

العمراني ينضم إلى المغربية للألعاب

وقع بداية الأسبوع الماضي رضا العمراني، بطل المغرب في رياضة التنس عقد استشهار مع مؤسسة المغربية للألعاب والرياضة، يقضي بتقديم الأخيرة بدعم للبطل المغربي في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، إضافة إلى مشاركة العمراني في الوصلات الإشهارية التي تعرف ب “المغربية للألعاب والرياضة”. وقال العمراني في تعليق على عقده الاستشهاري الجديدي “أنا سعيد بهذا التوقيع ولي الشرف لأكون سفيرا للمغربية للألعاب والرياضة، أتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤوليها، كما أنني أعد بمضاعفة الجهود من أجل تحقيق الألقاب والبطولات في المستقبل القريب”.
من جهته قال يونس مشرافي، مدير عام المؤسسة إن استراتيجية “المغربية للألعاب والرياضة” تقتضي وضع الثقة في النجوم المغاربة في مختلف الرياضات من أجل دعمهم على مزيد من التألق، مضيفا أن العمراني هو سفير المغربية للألعاب رفقة مروان الشماخ ويوسف حجي وعادل تاعرابت والحسين خرجة.
وأوضح مشرافي أن الهدف الأساسي للمؤسسة لن يتغير من أجل مزيد من الدعم والمساندة لكل نجوم الرياضة الوطنية، معتبرا أن هذا واجب لتنمية حقيقية للرياضة بالمغرب.
وكان بلاغ ل “المغربية للألعاب والرياضة” أكد أن الأخيرة ستقدم الدعم المالي والمعنوي لرضا العمراني من أجل تحقيق الألقاب في رياضة التنس.
يشار إلى أن رضا العمراني من مواليد 1988، وصل إلى المباراة نصف النهائية خلال نسخة 2011 لدوري بوليفار بكولومبيا، ما جعله يتسلق المراكز في التصنيف العالمي للاعبي التنس.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق