الرياضة

استئناف الرجاء يربك الجامعة

مسؤول جامعي: اللجنة ستجتمع مباشرة بعد التوصل بالملف لتفادي تأجيل مباراة الفتح والمحمدية

استبعد مسؤول في جامعة كرة القدم تأجيل مباراة شباب المحمدية والفتح الرياضي، المقررة غدا (الجمعة)، في ربع نهاية كأس العرش، بعد استئناف الرجاء الرياضي.
ويطالب الرجاء باعتباره فائزا على شباب المحمدية بالقلم، بدعوى إشراك الأخير لاعبين غير مؤهلين في مباراة الفريقين في دور الثمن، ولذلك استأنف قرار لجنة المصادقة على النتائج، التي صادقت على فوز شباب المحمدية عليه بالضربات الترجيحية (4-3).
وقال المسؤول الجامعي ل»الصباح الرياضي» إن الجامعة لن تؤجل مباراة شباب المحمدية والفتح، إذ أن لجنة الاستئناف ستجتمع بشكل طارئ مباشرة بعد التوصل بملف الرجاء بشكل رسمي، لتفادي تأجيل المباراة.
وذكر المسؤول نفسه بملف مباراة شباب المسيرة ومولودية وجدة في سدس عشر نهائي المسابقة نفسها، إذ اجتمعت لجنة الاستئناف بشكل طارئ للبت في استئناف شباب المسيرة ضد قرار لجنة المصادقة على النتائج، القاضي بخسارته المباراة بسبب إشراكه لاعبا غير مؤهل، هو التوغولي خوصي روماريك، الموقوف منذ الموسم الماضي.
وأيدت لجنة الاستئناف، حينها، قرار لجنة المصادقة على النتائج، واعتبرت مولودية وجدة مؤهلا إلى دور ثمن النهائي، يومين فقط قبل موعد إجراء هذا الدور.
وتنطلق مباريات ربع نهائي كأس العرش غدا (الجمعة) باستقبال شباب المحمدية الفتح الرياضي بداية من الثالثة عصرا، والمغرب الفاسي سطاد المغربي في الثامنة مساء. وتختتم الأحد المقبل، إذ يستقبل النادي القنيطري المغرب التطواني في الثالثة عصرا، وأولمبيك آسفي الدفاع الجديدي في السابعة مساء.
وستكون المباريات فاصلة، إذ أن الفريقين المتباريين سيحتكمان إلى الضربات الترجيحية في حال نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض