fbpx
الرياضة

10 لاعبيـن يغيبـون عن الدفاع الجديدي

استأنف الدفاع الجديدي تداريبه مساء أول أمس (الأربعاء) بملحق ملعب امحمد العبدي بالجديدة تحت إشراف المساعد الثاني للمدرب المصري، عبد الرزاق بلعربي والمعد البدني نور الدين لغماتي ومدرب الحراس حسن لمزاوري. وغاب عن الحصة التدريبية، التي انطلقت في الساعة الرابعة والنصف عصرا العميد زكرياء حدراف الموجود مع المنتخب الوطني الأول بمراكش، وزهير لعروبي وأسامة غريب ويوسف أكردوم الإدريسي وعادل الحسناوي وأيوب ناناح الموجودين رفقة المنتخب المحلي، ويوهان لينغوالاما المصاب، وبكر الهلالي وحمزة الكرتي المحكوم عليهما بالتدريب مع فريق الأمل بعد الشجار الذي نشب بينهما.
من جهة أخرى، من المنتظر أن يعود الثلاثي المصري حسن شحاتة ومساعده مصطفى طارق لبيب واللاعب نور السيد محمد مساء بعد غد (الأحد) إلى الجديدة، بعد أسبوع من الغياب تزامنا مع عطلة عيد الأضحى.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)
غيابات في تداريب شباب الحسيمة

استأنف شباب الريف الحسيمي لكرة القدم تداريبه مساء أول أمس (الأربعاء) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة وسط غياب مجموعة من اللاعبين. وغاب عن الحصة التي قادها المدرب المساعد محمد الأشهبي  بعد انفصال الفريق عن حسن الركراكي، عبد الصمد المباركي بعد استدعائه إلى المنتخب المحلي من قبل امحمد فاخر، وعبد الرحيم مقران لاستدعائه إلى المنتخب الأولمبي الذي يشرف عليه المدرب حسن بنعبيشة، والحارس ياسين الحظ بسبب الإصابة.
وكان الطاقم التقني للفريق، منح خمسة أيام راحة للاعبي الفريق لمناسبة عيد الأضحى.
وينتظر أن يحل بالحسيمة اليوم (الجمعة)، مصطفى مديح، المدرب الجديد للفريق، قصد توقيع العقد الذي سيربطه بالنادي.
وحسب بعض المصادر، فإنه من المنتظر أن يحدث مديح تغييرات كبيرة على التشكيلة الرسمية للفريق الحسيمي.
جمال الفكيكي (الحسيمة)
سلة الحسيمة تستعد بإفران

سافر شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، أول أمس (الأربعاء) إلى إفران، لخوض تجمع إعدادي يدوم خمسة أيام، استعدادا للموسم الرياضي المقرر انطلاقته غدا (السبت).
وأجرى الفريق الحسيمي مساء اليوم نفسه مباراة إعدادية أمام فريق الشمال القطري الذي يقيم بدوره معسكرا إعداديا بالمدينة ذاتها، كما سيخوض غدا (السبت) مباراة إعدادية ثانية أمام الفتح الرياضي، قبل أن يعود إلى الحسيمة بعد غد (الأحد).
وقال مصدر مسؤول إن الهدف من برمجة المعسكر بإفران رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين، مضيفا أنه رغم الانطلاقة المتأخرة لتداريب الفريق، فإن المكتب المسير واثق من العمل الذي سيقوم به المدرب الجديد بوشعيب الكرش.
ج. ف (الحسيمة)
متسلقة مصرية تسقط من توبقال

لفظت المتسلقة المصرية هبة الحسيني أنفاسها الأخيرة بعد سقوطها من على علو كبير، حين كانت تتسلق جبل توبقال البالغ طوله 4167 مترا، الثلاثاء الماضي، وهو أعلى قمة في الجبال المغربية.
وتمكنت فرقة إنقاذ من انتشال جثة المتسلقة أول أمس (الأربعاء)، إذ علمت الفرقة أنها انزلقت بعد وصولها إلى القمة رفقة مرشد سياحي مغربي ومتسلقين بريطانيين، علما أنهم كانوا يلتقطون الصور احتفالا بتسلقهم لأعلى قمة بالمغرب.
وأكدت الأبحاث التي أجريت على مكان الحادث، أن الثلوج التي تساقطت على قمة توبقال، ساهمت في انزلاق المتسلقة المصرية، في مكان يصعب الوصول إليه بسبب وعورة التضاريس، ما تطلب وقتا أطول قبل إيجاد جثتها.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى