fbpx
الرياضة

أزمـة بأولـمـبـيـك آسـفـي بـسـبـب فـرتـوت

أكدت مصادر مسؤولة أن التعاقد مع المدرب يوسف فرتوت لقي معارضة شديدة من أعضاء المكتب المسير، إذ رفض ستة أعضاء عودته، ومقابل ذلك صوت لفائدته سبعة آخرون في الاجتماع الذي حضره 13 عضوا من أصل 15 بالمكتب المسير. وقال بعض الأعضاء إنهم سيقدمون استقالة جماعية، أمام الوضع الذي يعيشه الفريق، وأكد أحدهم أن أحد المنخرطين من خارج المدينة يتحكم في الأمور التسييرية بشكل كبير، ويفرض رأيه على المكتب.
وكشف عضو آخر أنه في حال بقاء الأمور على ما هي عليه فإنه سيقدم استقالته بداية الأسبوع المقبل.
ومن جهة أخرى، سيكون الفريق ملزما بأداء مستحقات المعد البدني التونسي لطفي مناف مقابل فسخ عقده. وكشفت المصادر أن الفريق سيلزم بدفع أكثر من خمسين مليون سنتيم لنابي مناف مقابل موافقته على مغادرة الفريق.
من ناحية ثانية، وضع المدرب التونسي لطفي رحيم المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم في موقف حرج، بعدما طالبه بصرف جميع مستحقاته مقابل فسخ التعاقد بينهما.
وقالت مصادر متطابقة ل «الصباح الرياضي» إن التقني التونسي وبعدما وافق على إنهاء التعاقد مع الفريق العبدي شرط تسليمه مستحقاته، هدد باللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة لحل مشاكله المالية مع إدارة فريق آسفي. وكشفت مصادر متطابقة أن مجموع المبالغ التي يطالب بها لطفي رحيم تقارب 128 مليون سنتيم، عبارة عن منح وأجور شهرية، ومن المتوقع أن يكلف وكيل المدرب محاميا لوضع شكاية لدى الجامعة، في حال إصرار الطرف الآخر على عدم تسليمه مستحقاته.
وصار أولمبيك آسفي مطالبا بفسخ عقده مع المدرب التونسي قبل توقيع عقد المدرب الجديد الذي يرجح أن يكون يوسف فرتوت، والذي طلب بدوره عقد لقاء مع أعضاء المكتب المسير لتحديد الأهداف والاتفاق على بنود العقد الذي سيجمع بين الطرفين.
حسن الرفيق (آسفي)  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى