fbpx
الرياضة

احتجاجات تؤجل الجمع العام لأولمبيك اليوسفية

أجل الجمع العام العادي لأولمبيك اليوسفية لكرة القدم إلى تاريخ لاحق بعدما كان مقررا عقده مساء الأربعاء الماضي بمقر النادي بالحي المحمدي. ولم يكشف مسؤولو الفريق الفوسفاطي سبب تأجيل الجمع، وأمام هذا الوضع احتج عدد من ممثلي وسائل الإعلام الذين حضروا إلى مكان عقده فأخبروا من طرف بعض الجماهير الحاضرة بأنه أجل إلى موعد لاحق دون سابق إنذار. وقال بعض الإعلاميين إن المكتب المسير لأولمبيك اليوسفية التزم الصمت، ولم يكلف نفسه عناء الاتصال بهم لإخبارهم بموعد الجمع العام.
وقالت مصادر متطابقة إن مسؤولي الفريق لجؤوا إلى تأخير الجمع العام بسبب كثرة الاحتجاجات التي تلقوها من طرف الجماهير الغاضبة التي تطالب برحيل المكتب الحالي، الذي يفتقد إلى الشرعية، على حد تعبير بعض المناصرين، والذين شددوا على أن التأجيل ما هو إلا محاولة للهروب إلى الأمام وربح مزيد من الوقت أمام توالي الاحتجاجات الرافضة للوضع الحالي الذي يعيشه الفريق.
ووجهت جمعية أنصار أولمبيك اليوسفية مراسلة ثانية إلى الجامعة تطالبها باتخاذ الإجراءات القانونية في حق الفريق اليوسفية الذي يرفض عقد جمعه العام وفق ما تفرضه قوانين الجامعة، وجاء في المراسلة التي توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منها ”إذا كان أولمبيك اليوسفية يمارس في بطولة تنضمها الجامعة فهو مطالب بالتقيد بقراراتها وشروطها، أما إذا كان العكس فعليه اللعب في بطولة أخرى وحمل اسم مدينة أخرى”.
ودعت الجمعية إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادي للمطالبة برحيل المكتب المسير، والمطالبة ب ”افتحاص مالية الفريق الذي صرف أكثر من 183 مليون سنتيم”.
حسن الرفيق (اليوسفية) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى