الرياضة

الفتح يحفز لاعبيه بـ 15 ألف درهم لهزم الصفاقسي

الفريق التونسي يحل بالمغرب يوم 15 أكتوبر في غياب ثلاثة من لاعبيه

خصص فريق الفتح 15 ألف درهم للاعبين في حالة فوزهم على النادي الصفاقسي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما يوم 17 أكتوبر الجاري بالرباط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وعلم “الصباح الرياضي” أن المنحة التي خصصها الفريق الرباطي للاعبين تعادل منحة الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق ضمن المجموعة الثانية، بعد أن قرر منح خمسة آلاف درهم عن كل نقطة يحصدها الفريق في جميع المباريات، علما أن مباراة صفاقسي مجرد تحصيل حاصل، إذ ضمن الفريق تأهله إلى نصف النهاية خلال المباراة الماضية أمام زاناكو الزامبي، ببلوغه النقطة العاشرة عقب التعادل الذي أحرزه في زامبيا.
وكان الحسين عموتة، مدرب الفتح الرياضي توعد الصفاقسي التونسي بالهزيمة في الرباط من أجل رد الاعتبار للهزيمة التي تلقاها في مباراة الجولة الثانية بثلاثة أهداف لصفر في ملعب الطيب المهيري بالصفاقس، واحتلال الرتبة الأولى التي ستمكنه من خوض مباراة نصف النهاية مع المحتل للرتبة الثانية في المجموعة الأولى، مع أفضلية استقبال مباراة الإياب بالرباط.
ويحل فريق الصفاقسي التونسي يوم 15 أكتوبر الجاري بالرباط من أجل الاستعداد للمباراة، إذ من المنتظر أن يخوض حصتين إعداديتين الأولى لإزالة العياء والثانية للاستئناس بأرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسيغيب عنه ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بالغيني إبراهيما توري وأمين عباس وشارك البركاوي.
ويذكر أن لاعبي الفتح ما زالوا ينتظرون توصلهم بمنح الفوز في مباريات البطولة والكأس وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق