الأولى
انتحار دركي بالرباط يعاني مرضا نفسيا
وضع دركي، برتبة مساعد أول، يشتغل بالمقر المركزي للقيادة العليا بالرباط، مساء أول أمس (الأحد)، حدا لحياته شنقا داخل منزله بحي البساتين بتمارة، ما أحدث حالة استنفار أمني بالمنطقة. وانتقل ضباط سامون بالدرك الملكي بالرباط، ومسؤولون بالأمن الوطني بتمارة، إلى مسرح الحادث، يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراكأكمل القراءة »






