نهضة بركان يلغي تجمعه بالسعيدية ويعود إلى بوسكورة ويعقد جمعه غدا قرر منظمو دوري النتيفي نقله مرة أخرى إلى الدار البيضاء، بسبب رفض غالبية الأندية المدعوة التنقل إلى بركان. وأكد حسين كتابي، المسؤول الإعلامي لنهضة بركان في تصريح لـ ”الصباح الرياضي” أن اللجنة المنظمة اضطرت إلى إعادة دوري النتيفي إلى مهده الأصلي وإقامته بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء ، بسبب رفض الأندية المشاركة السفر إلى بركان، بالنظر إلى بعدها وافتقارها للبنيات التحتية الأساسية، خاصة غياب ملاعب للتداريب وفنادق بجودة عالية.وأضاف كتابي أن الأندية المشاركة في دوري النتيفي أرغمت اللجنة المنظمة على برمجة الدوري بالدار البيضاء، إذ من المقرر احتضانه يومي 8 و9 غشت الجاري بملعب الأب جيكو، في الوقت الذي لم تستحسن الأندية المذكورة الأرضية الاصطناعية للملعب البلدي ببركان، وفضلت إجراء الدوري فوق أرضية طبيعية.وأكد كتابي أنه تبعا لهذا القرار، قرر مسؤولو نهضة بركان إلغاء التجمع الإعدادي الذي كان مقررا إقامته في منتجع السعيدية، والعودة إلى مركز ويلناس ببوسكورة لإتمام الاستعدادات إلى يوم 16 غشت الجاري، أي قبل انطلاق منافسات البطولة الوطنية بحوالي أسبوع.وقال كتابي إن بركان سيستعد لدوري النتيفي بإجراء بعض المباريات الإعدادية أمام شباب الريف الحسيمي وشباب هوارة ثم جمعية سلا، إذ من المنتظر أن تجرى المباراة الأخيرة بملعب بوبكر عمار بسلا.ومن جهة ثانية، أوضح المسؤول الإعلامي لبركان أن الفريق سيعقد جمعه العام العادي غدا (السبت) بقاعة الأعمال الاجتماعية التابعة لمكتب الاستثمار الفلاحي انطلاقا من الخامسة عصرا.ويتضمن جدول أعمال الجمع العام العادي الذي سيترأسه رئيس الفريق فوزي لقجع ويحضره جميع المحبين والمنخرطين، بعد أن وجهت دعوة عامة للجميع، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وتجديد الثلث ودراسة نقطة مختلفات المنتظر أن يناقش فيها الأعضاء الأمور المتعلقة بالانتدابات الجديدة والتجمعات الإعدادية الأخيرة للفريق.صلاح الدين محسن