الرياضة

الباز غير مؤهل للعب مع أولمبيك آسفي

الفريق تعاقد مع معد بدني من فرنسا ومديح مرشح لتدريبه

رفضت جامعة كرة القدم تأهيل حارس المرمى السابق للوداد الرياضي محمد الباز للعب في المباريات الرسمية رفقة فريقه الحالي أولمبيك آسفي.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصادر مسؤولة أن لجنة تأهيل اللاعبين تعتبر الباز لاعبا بفريق الوداد، رغم انضمامه إلى الفريق العبدي قبل حوالي شهر وتوقيع عقد معه في اليوم الأخير للانتقالات.
ووفق المصادر نفسها، فإن الباز مطالب بتسوية وضعيته مع فريقه السابق، لكي يتسنى تأهيله من الناحية القانونية ويستفيد من رخصة تمكنه من خوض المباريات الرسمية.
ويفترض أن يسافر اللاعب إلى البيضاء اليوم (الخميس) للاجتماع مع إدارة “الفريق الأحمر” بلإلغاء العقد الذي يربطه معه.
وأكد الباز ل»الصباح الرياضي» أنه ينتظر الضوء الأخضر من مسؤولي أولمبيك آسفي للتوجه صوب البيضاء لحل المشكل، مشيرا إلى أن المدير الإداري للوداد تحدث إليه في الموضوع ووعده بحله سريعا. يشار إلى أن الباز مرتبط مع أولمبيك آسفي بعقد لموسمين مقابل عشرة ملايين سنتيم في الموسم الواحد.
ومن جهة أخرى، تعاقد مكتب أولمبيك آسفي مع المعد البدني مراد الدحيمن، وهو مغربي يحمل الجنسية الفرنسية.
وأكدت مصادر متطابقة أن الدحيمن سيخوض أول تجربة بالدوري المغربي، بعد أن سبق له الاشتغال في عدة فرق فرنسية من بينها مونبوليي وليون وسانت إتيان.
وظهر الدحيمن في الحصة التدريبية لمساء أول أمس (الثلاثاء)، وصار طاقم أولمبيك آسفي يتكون من الفرنسي لورون كوجير مدربا أول، ونور الدين الكنيزي مساعدا، وعبد الجليل الواتيب مدربا للحراس، ومحمد الحضرمي طبيبا للفريق، ومحسن القرشي مروضا طبيا.
ومن جهة ثانية، يتداول اسم المدرب مصطفى مديح في كواليس الفريق للإشراف على تدريبه في ما تبقى من الموسم الكروي الجاري. وأوضحت مصادر مهتمة أن بعض المنخرطين طلبوا من المكتب فتح قنوات التفاوض مع هذا المدرب المنفصل حديثا عن الوكرة القطري، مع العلم أن مصادر أخرى تتحدث عن وجود مفاوضات سرية مع امحمد فاخر العائد من تجربة قصيرة بالدوري التونسي.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق