استثمار إجمالي بلغ 30 مليون درهم ويساهم في توفير 300 فرصة شغل إضافية أعلنت سلسلة مطاعم "كا إف سي" المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي، عن افتتاحها 10 مطاعم إضافية جديدة بالمغرب خلال السنة الجارية، بعد أن حققت الأهداف التي سطرتها ل2022، بافتتاحها 10 مطاعم باستثمار إجمالي بلغ 30 مليون درهم، ليرتفع إجمالي عدد المطاعم التابعة للعلامة في المغرب، إلى 35 مطعما قبل نهاية السنة، وهو الاستثمار الذي سيساهم في توفير 300 فرصة عمل إضافية، ويتجاوب مع خطة عملها التوسعية التي أعلنت عنها بداية السنة الماضية، حسب بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه. وستمكن العلامة عشاق وجباتها من الدجاج المقلي من الحصول على أطباقهم المفضلة في مختلف محطات الوقود عبر مختلف المدن، في إطار سعي العلامة لتكون قريبة من زبنائها، من خلال معرفة احتياجاتهم وتكييفها مع متطلبات السوق، سواء على مستوى الرسائل أو الأسعار، حسب البلاغ نفسه. وتستند إستراتيجية تطوير العلامة التجارية التي يديرها فريق الإدارة المغربي منذ 2018، على جودة المنتج وشبكة من الشركاء المحليين المختارين بعناية، والذين يعملون على إثراء عرض "كا إف سي" في مختلف أنحاء المغرب. وهو الفريق الذي نجح، في فترة زمنية قصيرة جدا، من تحقيق إنجاز ملحوظ، ووضع العلامة في ترتيب أفضل 3 أسواق للوجبات السريعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ يحتل السوق المغربي اليوم الرتبة الثانية، من حيث التوسع بعد السعودية، حسب البلاغ نفسه. وتلتزم العلامة بالمواصفات الدولية الدقيقة التي تعمل بها على المستوى العالمي، لتقديم أطعمة بجودة عالية لزبنائها، إذ يعمل طهاة "كا إف سي" على إعداد القوائم، وفقا للوصفة الأصلية الشهيرة، التي صممها الكولونيل ساندرز، مؤسس سلسلة المطاعم التي تحمل الاسم نفسه. وتعتمد العلامة في صنع وصفاتها على المنتجات المغربية بنسبة 80 في المائة، كما أن الدجاج محلي بنسبة 100 في المائة، وقادم من مزارع مغربية ويتوافق مع جميع المقاييس التنظيمية المتعلقة بالجودة الأكثر صرامة في هذا المجال، حسب البلاغ. "كا إف سي" حاضرة في السوق المغربية منذ 2011، ويصل عدد محلاتها إلى 25 مطعما في مختلف أنحاء المغرب، وما مجموعه 450 موظفا وموظفة.