انسحاب المنافسين في الجمع ومنخرط يطعن وغايبي يغيب انتخب أنور دبيرى رئيسا لأولمبيك آسفي لكرة القدم في الجمع العام الاستثنائي الذي انعقد مساء أول أمس (الخميس)، بالقاعة المغطاة «الكارتينغ». وغاب ممثلا الجامعة والسلطة المحلية وحضر عبد اللطيف بوقنطار، ممثلا لعصبة دكالة عبدة، ومحمد النوري ، ممثلا لمندوبية الشبيبة والرياضة، وانطلقت أشغال الجمع في الحادية عشرة ليلا وست دقائق بكلمة لرئيس اللجنة الخماسية عبد اللطيف اللويزي الذي ذكر الحاضرين بجدول أشغال الجمع، والذي يتضمن نقطة فريدة تتعلق بانتخاب الرئيس وأعضاء المكتب. وأكد اللويزي حضور 31 من أصل 32 منخرطا بالفريق، وغياب منخرط وحيد هو أحمد غايبي.وقبل الوصول إلى نقطة انتخاب الرئيس، اعترض المنخرط نور الدين الغنبوري على الجمع، وقال إنه دوس على القانون، وأكد أنه لا يمكن انتخاب مكتب جديد قبل المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، واستند في مداخلته على بعض فقرات الرسالة الملكية.وقدم أربعة منخرطين ترشيحهم للرئاسة، وبعدها انسحب ثلاثة منهم، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم كرم وعبد الرحيم حنان وأحمد الرافعي، ليقدم أنور دبيرى ترشيحه وحيدا، فنال ثقة 27 منخرطا وتم إلغاء صوتين، قبل أن يغادر القاعة منخرطان.وقدم 21 منخرطا ترشيحهم لعضوية المكتب المسير، وأسفر الاقتراع السري عن انتخاب 14 منخرطا أعضاء بالمكتب المقبل، هم إبراهيم كرم وامحمد بنخاتي ومحسن الحنين وعبد الرحيم قدوس وعبد الرحيم بودرة وأحمد سدجيني وطه الأزهري وعبد الفتاح الحفيان وعبد الرحيم زكار وأحمد بوكطاية وجمال اللون وعبد الرحيم حنان وعبد الواحد كمال وعبد الرحيم زتيل.حسن الرفيق (آسفي)