الأولى
تهور السائقين ينعش خزينة الدولة
كشفت معطيات عن المديرية العامة للأمن الوطني، تحصيل خزينة الدولة حوالي مليار درهم عن غرامات السير، إذ سجلت ارتكاب السائقين المغاربة حوالي مليون ونصف مليون مخالفة خلال السنة الماضية، فيما بلغ حجم حظيرة النقل بالمملكة 3.28 ملايين مركبة، بوتيرة مخالفة لكل مركبة من أصل ثلاث متم دجنبرأكمل القراءة »






