الرياضة

العامري: جاهزون لأولمبيك آسفي

إقناع فلاح بحمل شارة العمادة وحمودي أساسيا لأول مرة في حراسة المرمى

اعتبر عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، المباراة التي يحل فيها الأخير ضيفا على أولمبيك آسفي غدا (الأحد)، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة، صعبة للغاية بحكم قوة الفريق المسفيوي.
وأضاف العامري أن الفريق العسكري سيخوض المباراة بشعار «لا للهزيمة»، بالنظر إلى تعثره في مباراتين متتاليتين أمام النادي القنيطري ووداد فاس.
وأشار العامري في تصريح ل»الصباح الرياضي» «مما لا شك فيه أن أولمبيك آسفي يوجد على أفضل حال، رغم هزيمته في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الجديدي، إضافة أن الفريق لم ينهزم سوى في مباراة واحدة أمام الوداد». وبينما أوضح العامري أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة، عدا الحارس خالد العسكري، لالتحاقه أخيرا بالتداريب، كشفت مصادر متطابقة إمكانية إحداث تغييرات طفيفة على التركيبة البشرية من قبيل إشراك الحارس حمزة حمودي أساسيا لأول مرة بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أبانه في مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره القطري، فضلا عن تعديلات في خط الدفاع.
من ناحية ثانية، أوضح مراد فلاح، الظهير الأيمن للجيش، أنه قرر حمل شارة العمادة في المباراة المقبلة نزولا عند رغبة المسؤولين العسكريين، وتابع «رفضت في البداية حفاظا على استقرار المجموعة، لكنني ألزمت بحملها بعد قرار المكتب باعتباري مواظبا في التداريب والمباريات والاحترام الذي أحظى من طرف باقي زملائي، حسب إدارة الفريق. وأعتقد أن حمل شارة العمادة تكليف وتشريف في آن واحد».
من الجانب الآخر، يستعيد فريق أولمبيك آسفي لاعبه حسام الدين الصنهاجي في مباراته أمام الجيش الملكي.
وقال الصنهاجي «أشعر بأنني جاهز للعب، أتمنى أن أعود وأقدم أداء يلقى الاحترام، أرجو أن نحقق نتيجة جيدة ونسعد الجمهور، وتكون العودة مثلما أريد لأن الفوز سيرفع المعنويات».
ويغيب عن المباراة، التي تنطلق في السابعة مساء، اللاعبان محمد العنصري والغالي الكمرة، بسبب الإصابة.
ومن جانبه، أكد اللاعب أمين كرمة أن «المباراة عادية مثلها مثل باقي المباريات».
وأشار كرمة إلى أن اللاعبين جاهزون لتحقيق الفوز، وأضاف «بطبيعة الحال نحن نخوض المباريات من أجل نيل ثلاث نقاط، هدفنا الفوز والاقتراب من الصدارة وتعويض الخروج من كأس العرش».
عيسى الكامحي وحسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق