الرياضة

قمة المتناقضات بين الخميسات وشباب المحمدية

يستضيف شباب المحمدية صاحب الرتبة 12 ب خمس نقط صاحب الرتبة الأولى اتحاد الخميسات في قمة متناقضات الدورة السادسة من بطولة القسم الثاني.
ويرغب فريق شباب المحمدية الذي ما زال لم ينس اقصاءه من مغامرة كأس العرش أمام الفتح الرباطي، مداواة الجراح وتحقيق نتيجة إيجابية لإعادة الجماهير إلى مدرجات ملعب البشير، من جهته يرغب الفريق الزموري في المحافظة على الصدارة واكمال المسار الجيد الذي بدأه منذ انطلاقة البطولة الوطنية رغم المشاكل التي يعانيها على مستوى التسيير في الفترة الأخيرة.
ويرحل اتحاد المحمدية صاحب الرتبة الثانية ب 12 نقطة إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة الرشاد البرنوصي صاحب الرتبة الثالثة ب 10 نقط في قمة مقدمة الترتيب في الدورة السادسة. ويحذو الرشاد البرنوصي أمل كبير في تحقيق نتيجة الفوز والارتقاء إلى الرتبة الثانية خلف المتصدر رغبة منه في تحقيق المصالحة مع جمهوره بعد الموسم السابق الذي كان كارثيا، وكاد يعصف بآمال الفريق إلى قسم الهواة، وهو الشيء الذي لن يتحقق له بسهولة في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها اتحاد المحمدية منذ انطلاقة بطولة الموسم الرياضي الجاري.
الممثل الثاني لمدينة الدار البيضاء بالقسم الثاني سيكون عليه الرحيل إلى مدينة برشيد لمواجهة اليوسفية المحلية، وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه قريبا من فرق الصدارة (يحتل الرتبة الرابعة ب 9 نقط) في الوقت الذي يحتل فيه يوسفية برشيد الرتبة التاسعة بست نقط.
وفي باقي المباريات يستضيف النادي المكناسي الراسنيغ البيضاوي وهلال الناظور اتحاد طنجة وجمعية سلا اتحاد تمارة وشبباب هوارة الذي عانى مشاكل رفقة لاعبيه بسبب رفضهم اللعب أمام الكوكب المراكشي في مباراة إعدادية إلا بعد التوصل بمستحقاتهم، وسطاد الرباطي اتحاد الفقيه بنصالح ورجاء الحسيمة المولودية الوجدية.
وكان الرجاء الحسيمي فاز على ضيفه الجمعية السلاوية بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية من البطولة، والتي جمعتهما عصر الأحد الماضي.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق