fbpx
الرياضة

بينتو: رونالدو لا يتحمل المسؤولية وحده

مدرب المنتخب البرتغالي قال إن الهزيمة القاسية أمام ألمانيا سبب الإقصاء

قال باولو بينتو الناخب الوطني البرتغالي، إنه لا يمكنه أن يحمل كريستيانو رونالدو المسؤولية في إقصاء المنتخب من مونديال البرازيل وحده، بحكم أن أسبابا كثيرة أدت إلى ذلك. وأكد بينتو في حوار مع وكالة فرنسا للأنباء “أ.ف.ب”، أن الهزيمة القاسية بأربعة أهداف أمام المنتخب الألماني في أول مباراة في المونديال، كانت السبب الرئيسي في الإخفاق، بحكم تأثيرها على نفسية اللاعبين وتجانسهم، مبرزا أن المجموعة كانت لها رغبة كبيرة في تجاوز ذلك دون نجاح. وأضاف بينتو أنه سيجري تغييرات مهمة على المنتخب في المستقبل، غير أنه لن يتنكر للمجهودات الكبيرة التي قدمها بعض اللاعبين للمنتخب في السنوات الأخيرة. وفي مايلي نص الحوار:

 ما سبب إقصاء البرتغال من الدور الأول من المونديال؟
 أعتقد أن الهزيمة القاسية أمام ألمانيا والمباراة الأولى كانت قاسية على اللاعبين، وهي السبب الرئيسي. الهزيمة بتلك الطريقة أثرت على نفسية اللاعبين وعلى قوة المجموعة. انتهينا بعدد النقاط نفسه مع الولايات المتحدة الأمريكية، لكن الهزيمة الكبيرة أمام ألمانيا جعلتنا نغادر المنافسة.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.