تواصل "فيفو إنيرجي المغرب"، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية "شال" في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية "بوطاغاز"، في إطار مبادرتها المواطنة "كود واحد"، نشر حملة توعوية واسعة النطاق بشأن السلامة الطرقية، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يحتفى به في 18 فبراير من كل سنة. وتستهدف هذه الحملة الميدانية، المنظمة بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، جميع مستخدمي الطرق، الخواص منهم والمهنيين من سائقي السيارات والحافلات والدراجات النارية في 100 من محطات الخدمة "شال"، التابعة لشبكة الشركة في جميع أنحاء المغرب. ويتألف برنامج الحملة من أنشطة توعوية عبر ألعاب تفاعلية حول الموضوع، وتوزيع أكسسوارات السلامة مجانيا والتحقق من معدات السلامة في المركبات. وقد جرى توسيع نطاق الحملة لتشمل شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، عبر نشر العديد من الرسائل والمحتويات التفاعلية، حول موضوع السلامة الطرقية.