وطنية
بلينكا: انسحبت من دورة المجلس الإقليمي للصويرة بسبب سلوكات الرئيس
قال مصطفى بلينكا نائب رئيس المجلس الإقليمي للصويرة، في لقاء مع «الصباح»، إنه انسحب من الدورة الأخيرة للمجلس احتجاجا على سلوكات الرئيس المبنية على التدبير الفردي، والإقصاء لكل نوابه، إذ في الدورة الأخيرة، يؤكد بلينكا، حاول خلالها، وبحضور عامل الإقليم






