المدرب عاد إلى فريقه شباب أطلس خنيفرة ذكر مصدر مطلع أن المدرب هشام الإدريسي تراجع عن تدريب فريق أولمبيك آسفي، في آخر لحظة، بعدما كان قريبا من إتمام تعاقده مع إدارة الفريق المسفيوي. وأكد المصدر ذاته أن الإدريسي اتفق على جميع الأمور المتعلقة بالعقد الذي كان سيربطه بإدارة أولمبيك آسفي ، إذ كان مرتقبا أن يشرف على تدريبات الفريق اليوم (الاثنين)، قبل أن يتراجع عن ذلك، بدعوى أن المكتب المسير لشباب أطلس خنيفرة أصر على بقائه موسما آخر، سيما أنه ساهم في صعود الفريق إلى القسم الأول.وأشارت مصادر أخرى إلى تلقيه اتصالات هاتفية من مشجعين لأولمبيك آسفي تحذره من تدريب الفريق، ليعود بعد ذلك إلى الفريق الخينفري.وكان ابراهيم أوعبا، رئيس أطلس خنيفرة، أشار في تصريح سابق ل’’الصباح الرياضي’’ إلى أنه اتفق مع الإدريسي على البرنامج الذي أعده، من أجل الاستعداد للموسم الرياضي المقبل.وأكد أوعبا أن الإدريسي سيبقى موسما آخر مع شباب أطلس خنيفرة، في الوقت الذي أوضح فيه الإدريسي أنه سيبقى مع الفريق، بشرط أن يقوم بعدد من الانتدابات، إضافة إلى عدم التفريط في أبرز اللاعبين، الذين يعدون الدعامة الأساسية للفريق.وفي السياق ذاته، قال مصدر مطلع، إن المكتب المسير لأولمبيك آسفي سيبحث عن مدرب بديل ليوسف فرتوت، الذي أقيل من مهامه في الأسبوع الماضي. ويحاول المكتب المسير الحالي الإسراع في التعاقد مع مدرب جديد، للدخول في معسكر إعدادي قبل يوليوز المقبل، وذلك للاستعداد للموسم المقبل وتفادي الأزمة التي وقع فيها في الموسم الماضي، إذ كان قريبا من النزول إلى القسم الثاني. يذكر أن إدارة أولمبيك آسفي، فاوضت المدرب جمال السلامي، للإشراف على الفريق.عصام أيت علي (صحافي متدرب)