الرياضة
تأجيل نهائي البطولة النسوية بسبب تسمم لاعبات خنيفرة
أصيبت ثماني لاعبات من فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم النسوية، مساء الجمعة الماضي بتسمم غذائي، يوما قبل نهائي البطولة النسوية أمام الجيش الملكي، ليتم تأجيله. ونقلت اللاعبات على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط، ولحسن حظهن تم احتواء الموقف بشكل سريع






