fbpx
الرياضة

توشاك يقدم برنامجه التدريبي للوداد قبل توقيع العقد

الناصري يتعهد بإنقاذ الفريق والشرايبي ينتظر الجامعة والوزاني يتساءل عن اللجنة التصحيحية

بعث الويلزي جون بنيامين توشاك، برنامجه التدريبي إلى مسؤولي الوداد الرياضي، لمناقشته قبل تحديد موعد لعقد اجتماع موسع بين الجانبين خلال الأسبوع الجاري. وسبق لتوشاك (65 سنة) أن درب  أندية فيتش فيلد، وقاده من دوري الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الأولى في أربعة مواسم ، وسبورتينغ لشبونة وريال مدريد مرتين وريال سوسيداد ثلاث مرات وديبورتيفو لاكورونا وريال مورسيا وبيشكتاش التركي وسانت إيتيان الفرنسي وكاتانيا الإيطالي، إضافة إلى تدريبه منتخب ويلز في أكثر من مناسبة. وسبق لتوشاك الفوز ببطولة اسبانيا مع ريال مدريد وكأس الملك مع ريال سوسيداد والكأس الممتازة الاسبانية مع ديبورتيفو لاكورونا وكأس تركيا مع بيشكتاش وكأس ويلز ثلاث مرات مع سوانزي سيتي.
ومن جهة أخرى، قالت مصادر مطلعة إن لاعبي الوداد سيدخلون معسكرا إعداديا بداية من الاثنين المقبل وإلى غاية 28 يونيو الجاري على أن يرتاحوا ثم يعودون يومين إلى التداريب بمركب محمد بن جلون خلال رمضان، مضيفة أن البرنامج يتضمن أيضا معسكرا إعداديا خارج المغرب بداية من فاتح غشت المقبل وإلى غاية 15 منه.
وأوضحت المصادر ذاتها أن سعيد الناصري، نائب الرئيس والمرشح لخلافة عبد الإله أكرم، تعهد بإنهاء كافة المشاكل المالية للاعبين بداية من فاتح يوليوز المقبل.
وبالنسبة إلى المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق قالت المصادر إن الناصري يشتغل مع لجنة تقنية ستتكلف بدراسة سير كل من البرتغالي جوزي روماو والهولندي رود كرول والويلزي جون توشاك والتونسي فوزي البنزرتي، الذي أعلن رغبته هو الآخر في تدريب الفريق الأحمر.
وقال الناصري ل «الصباح الرياضي»، «هناك الكثير من الأمور التي نشتغل عليها سواء المتعلقة بالجانب المالي أو التقني بالتشاور مع عدد من الخبراء في المجال وأعد الجمهور بأن الوداد سيعود إلى سكة الألقاب والبطولات».
من جانبه، قال إدريس الشرايبي، المرشح للرئاسة «ننتظر رد الجامعة حول مشكل الانخراط وبعدها سنرى ماذا يمكن أن نفعل هل سنلجأ إلى القضاء أم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”، وما أستطيع قوله الآن هو أننا سنعمل على تطهير الفريق وإعادته إلى سكته الصحيحة”.
وأكد عبد الرحيم الوزاني المرشح الثالث لخلافة أكرم ”نسمع الكثير عن اللجنة التصحيحية منذ فترة طويلة دون أن نرى أي شيء على أرض الواقع، مازلنا ننتظر وأتساءل هل سنظل ننتظر، خصوصا أن هذه اللجنة تسببت في الكثير من المشاكل للفريق، كفى عبثا فرئيس هذه اللجنة انتقل من كرة اليد إلى السلة والآن إلى كرة القدم”.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى