الرياضة

الرجاء يقترب من حسم صفقة السعيدي

وكيل اللاعب يحاول إقناع نادي دبي بالترخيص له باللعب للفريق الأخضر موسما على سبيل الإعارة

يقترب الرجاء الرياضي لكرة القدم من حسم صفقة تعاقده مع صلاح الدين السعيدي، لاعب وسط الميدان، المغربي المحترف بنادي دبي الإماراتي. وقال مصادر مطلع على المفاوضات إن وكيل أعمال صلاح الدين السعيدي يحاول إقناع نادي دبي بمنح اللاعب المغربي ترخيصا باللعب للرجاء على سبيل الإعارة لموسم واحد ، وهي المفاوضات التي قال المصدر نفسه إنها تسير في طريق صحيح وبلغت مراحل مهمة. ومن المقرر أن يسافر وكيل أعمال السعيدي كريم بلق إلى الإمارات العربية المتحدة نهاية الأسبوع الجاري لإتمام المفاوضات.
وكان السعيدي قال في دردشة سابقة مع “الصباح الرياضي” منتصف الموسم الماضي إنه سيلعب يوما في الدار البيضاء.
ويلعب صلاح الدين السعيدي لنادي دبي منذ بداية الموسم الجاري، حين انتقل إليه من الجيش الملكي، بتوصية من المدربين هوبيرتو باربوريز ومنير الجعواني.
ونزل نادي دبي إلى الدرجة الثانية في الدوري الإماراتي، ما يسهل تنازله عن خدمات اللاعب المغربي، سيما أن راتبه يعتبر الأغلى بين لاعبي الفريق.
ولم يتمكن نادي دبي من الحفاظ على مهاجمه مصطفى كوندي، الذي وقع للفتح الرياضي، مساء أول أمس (الخميس).
ويعول الرجاء على إتمام صفقة السعيدي لتعويض الرحيل المحتمل لعصام الراقي المنتهي عقده، إضافة إلى وجود عراقيل في مساعيه نحو استعادة سعيد فتاح من الوداد الرياضي، خصوصا في ظل معارضة الجمهور لهذه العودة.
وإذا اكتمل تعاقد الرجاء مع السعيدي، فسيصبح الأخير رابع لاعب يتعاقد معه الفريق الأخضر في الانتقالات الحالية بعد يوسف الكناوي من جمعية سلا، وصلاح الدين عقال من الجيش الملكي، وجواد إيسن من الوداد.
يذكر أن صلاح الدين السعيدي من مواليد سادس فبراير 1987 بالدار البيضاء، وتلقى تكوينه الرياضي في مدرسة الكوكب المراكشي، قبل صعوده إلى الفريق الأول.
ونجح السعيدي في أن يكون أحد العناصر الأساسية في الكوكب في ظرف وجيز، ما مكنه من الانضمام إلى المنتخبات الوطنية في عدة مناسبات، بما فيها المنتخب الأول، الذي فاز معه بكأس العرب للمنتخبات بقيادة إيريك غيرتس.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق