fbpx
أخبار 24/24الصباح TV

بالفيديو.. أمنيون إسبان بسبتة يفسدون فرحة مغاربة الثغر المحتل

من جديد تكشف بعض عناصر الأمن الإسباني بسبتة المحتلة عن وجهها المقيت، وتكشر عن أنيابها، مظهرة الحقد الدفين على مغاربة الثغر السليب وهم يبدون فرحتهم بتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم بقطر.

ويظهر شريط الفيديو الذي سجلته كاميرا هاتف نقال الاعتداء الوحشي الذي نفذه بعض عناصر الأمن بسبتة بـ “بوبلادو مارينيرو” ضد نساء بمناسبة انخراطهن في فرحة التأهل التي جعلت سكان هذه المدينة المحتلة يخرجون بدورهم للشوارع من أجل مشاركة المغاربة فرحتهم.

كما يوثق الفيديو الإصابة البليغة التي نفذها عنصر أمن عنصري، لم ترقه احتفالات مغاربة سبتة، متسببة لها في أضرار جعلتها تصرخ من الألم.

ويعيد هذا الحادث كذلك إلى الأذهان الطريقة العنصرية التي مازال بعض عناصر الأمن الإسباني يتعاملون بها مع المغاربة المقيمين بهذا الثغر السليب.

يوسف الجوهري(تطوان)


‫2 تعليقات

  1. والله نشكر هذا المواقع النزيه و الموضوعي…أنا جزائري واول مرة اسمع مغربي أو مغاربة سيكون سبتة بالمدينة المحتلة و الثغر السليب…نحن انتقدنا المخزن على سكوته على اراضيه المحتلة..ولكن و ها انتم تسمون الاشياء بمسمياتها فوالله نحن معكم قالبا وقالبا لاسترداد اراضيكم من الاعداء الصليبيين…

  2. Normalement l’époque du colonialisme et révolu c’est a eux de dégager des villes marocaines sebta et mililia occupées par la démocratie déguisée de facade d’espagne hypocrite les citoyens marocains ils sont chez eux a mililia et sebta

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى