يطرح إدماج التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة عدة إكراهات، تتعلق بالإجراءات البديلة والمساعدة على تجاوز عقبة تنزيل التربية الدامجة بالوسط القروي، خصوصا بالنسبة إلى حاملي أنواع معينة من الإعاقة، كالتوحد (التثلث الصبغي) والإعاقة البصرية (العمى) وإعاقة الصم والبكم. يضاف إلى ذلك، ضعف خدمات قاعة الموارد للتأهيل والدعم التيأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.