fbpx
الصباح الـتـربـوي

إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة

يطرح إدماج التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة عدة إكراهات، تتعلق بالإجراءات البديلة والمساعدة على تجاوز عقبة تنزيل التربية الدامجة بالوسط القروي، خصوصا بالنسبة إلى حاملي أنواع معينة من الإعاقة، كالتوحد (التثلث الصبغي) والإعاقة البصرية (العمى) وإعاقة الصم والبكم. يضاف إلى ذلك، ضعف خدمات قاعة الموارد للتأهيل والدعم التيأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى