fbpx
الرياضة

“الكاك” يحفز لاعبيه وينوه باللوزاني

قرر النادي القنيطري صرف جميع متأخرات اللاعبين، المتمثلة في ثلاث منح التعادل ومنح الفوز وراتب شهري، لتحفيزهم في مباراة الدفاع الجديدي عصر الأحد المقبل. وأوضح نور الدين الشيهب، الناطق الرسمي للفريق، أن المكتب المسير قرر صرف جميع مستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم على تقديم مردود جيد ، طالما أن النادي القنيطري في حاجة إلى نقطة واحدة للحسم في بقائه رسميا في القسم الأول. وأكد الشيهب ل”الصباح الرياضي”، أن الفريق يندد بتسريب بعض الأخبار غير الصحيحة، والتي تهدف إلى زعزعة استقرار النادي. ونفى الشيهب أن يكون المكتب المسير ناقش موضوع المدرب عبد الخالق اللوزاني، بما أن الأخير يسير بخطوات ثابتة لتحقيق هدفه المسطر مع النادي، وتابع “لم نتفق مع اللوزاني على مركز معين، بل تعاقدنا معه على حفاظ الفريق على مكانته بالقسم الأول، وهو ماض في ذلك بنسبة 95 في المائة”.
ع. ك

نهضة الكارة يحتج على تغيير أرقام لاعبين منافسين

احتج العربي الحجاجي، رئيس نهضة الكارة الذي يلعب في القسم الثاني هواة، على تغيير أرقام لاعبي منافسه نادي النواصر، بين شوطي المباراة التي جمعت بينهما نهاية الأسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر.
وقال الحجاجي، في اتصال مع “الصباح الرياضي”، إن “اللاعبين دخلوا مستدوع الملابس لتغيير الأرقام، ما اضطر معه مسؤولو فريق الكارة إلى استنكار الحادث أمام استغراب الجميع”. وأضاف الحجاجي أن نهضة الكارة راسل الجامعة  لإبلاغها بالحادث، مبرزا أن “الحكم عبد الكبير بولحجار الذي قاد مباراة متميزة، فطن للأمر ودون الحادث في تقريره. ويحتل نهضة الكارة الرتبة 11 في بطولة الهواة في قسمها الثاني شطر الشمال الغربي، برصيد 32 نقطة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى