fbpx
الرياضة

البنزرتي يرفض الاستعداد لتطوان خارج البيضاء

الرجاء يكتفي بالإقامة بالفندق وخوض الحصص التدريبية بمركب الوازيس

رفض فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء الرياضي، إقامة معسكر تدريبي خارج الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة المغرب التطواني بعد غد (السبت)، بملعب محمد الخامس، بداية من السابعة مساء. ومباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية لعصر أول أمس ا(الثلاثاء)، أخطر البنزرتي، رشيد البوصيري، مستشار رئيس الرجاء ، أنه يفضل البقاء بالبيضاء، ودخول معسكر تدريبي مغلق بأحد الفنادق، على أن يخوض تداريبه اليومية بمركب الوازيس.
وبعد استشارة الرئيس، وافق البوصيري على طلب البنزرتي، وألغى المعسكر التدريبي الذي كان مرتقبا أن يدخله الرجاء بمركز ويلنس ضواحي بوسكورة. ومن المتوقع أن يقيم الرجاء بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية لصباح أمس (الأربعاء)، على أن يواصل استعداداته بحصة تدريبية يومية، إلى غاية يوم غد (الجمعة).
وحضر الحصة التدريبية لعصر أول أمس (الثلاثاء)، جميع اللاعبين باستثناء رشيد السليماني، فيما واصل عبد الكبير الوادي، حصصه العلاجية. ودارت الحصة في أجواء حماسية، وبحضور أعضاء المكتب المسير، باستثناء الرئيس، الذي كان في مهمة رفقة المكتب الجامعي، الذي استضاف وفدا من «فيفا»، حضر إلى المغرب لتفقد الملاعب التي ستحتضن مونديال الأندية نهاية السنة الجارية. وتوصل اللاعبون بعشرين ألف درهم، منحة الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، الأحد الماضي، لحساب مؤجل الجولة 23. ورفض مسؤول رجاوي الإفصاح عن قيمة المنحة المالية المخصصة للاعبين للفوز على المغرب التطواني، واكتفى بتأكيد أنها مفاجئة، وربما تكون الأعلى هذا الموسم. ويستعيد الرجاء خلال مباراة بعد غد (السبت)، هدافه فيفيان مابيدي، الذي استنفد مدة الإيقاف، وبات جاهزا للدفاع عن قميص الرجاء في مباراة الموسم.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى