المباراة شهدت إجراءات احتياطية لمنع القاصرين من الدخول انتعشت حظوظ فريق جمعية سلا في الحفاظ على مكانته بالقسم الأول، بفوزه على النادي القنيطري بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب أبو بكر أعمار، لحساب الدورة 27 من منافسات البطولة. وتألق المدافع محمد طاوس بشكل ملفت، بعدما أحرز لفريقه الهدف الوحيد في الدقيقة 12. وحضر المباراة جمهور غفير، قدر ب 10 آلاف متفرج، كما شهدت إجراءات احتياطية لمنع القاصرين من الدخول، ما يتسبب في بعض المشاكل التنظيمية، خصوصا موقع الملعب وسط الأحياء السكنية، وصغر طاقته الاستيعابية. وارتقى الفريق السلاوي إلى المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في 31 نقطة، محتلا المركز الحادية عشرة. وكان محمد أمين بنهاشم، مدرب جمعية سلا، لوح بالاستقالة قبل مباراة النادي القنيطري، بالنظر إلى الضغوطات التي عاناها طيلة الأسبوع، قبل أن يكسب الرهان بفوز مستحق على الفريق القنيطري. واعتبر بنهاشم في تصريحات صحافية في أعقاب المباراة، فوز فريقه مستحقا بالنظر إلى المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في جولتي المباراة، مشيرا إلى أن افتتاح التسجيل مبكرا ساعد الفريق السلاوي على بسط سيطرته، إذ كان بمقدوره مضاعفة الحصة في مناسبات عديدة. ودعا بنهاشم إلى التفكير في المباراة المقبلة أمام الدفاع الجديدي، مشيرا إلى أن فريقه سيلعب الكل للكل من أجل العودة على الأقل بالتعادل. عيسى الكامحي