طالب قال إن نقطة في البيضاء تساوي الكثير واصل جمهور الوداد الرياضي مقاطعة مباريات فريقه احتجاجا على أزمة النتائج ومشاكل التسيير، إذ لم يبلغ عدد الذين تابعوا مباراة عصر أول أمس (الأربعاء)، أمام المغرب الفاسي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة 20 من البطولة الوطنية للقسم الأول، 600 مشجع ، تركوا في خزينة الفريق مليوني سنتيم. وجاءت المباراة رتيبة وبفرص قليلة للتسجيل، خصوصا خلال الشوط الثاني الذي شهد سيطرة كبيرة للاعبي الوداد.وفي الشوط الأول تمكن لاعبو الفريق الضيف من السيطرة على وسط الميدان وهددوا مرمى محمد عقيد في أكثر من مناسبة.وشهد الشوط الثاني احتجاج لاعبي الوداد على رفض حكم المباراة هدفا للغابوني مالك إيفونا، بدعوى ارتكابه خطأ في حق أحد مدافعي الفريق الضيف، لتنتهي المباراة بتعادل لم يغير كثيرا ترتيب الفريقين، إذ يحتل الوداد الرتبة الخامسة ب 39 نقطة بينما صعد المغرب الفاسي إلى المركز 12 برصيد 27 نقطة. وقال عبد الرحيم طالب، مدرب المغرب الفاسي، «كنا نعلم قوة الفريق المضيف خاصة على مستوى الهجوم، ما دفعنا إلى فرض حراسة لصيقة على مالك إيفونا وفابريس أونداما». وأضاف «خلال الشوط الأول سيطرنا على مجريات المباراة، وضيعنا الفوز، لكن خلال الشوط الثاني خانتنا اللياقة البدنية، ما جعل لاعبي الوداد يسيطرون، لكن في المجمل فنقطة واحدة من البيضاء تساوي الكثير بالنسبة إلينا للابتعاد عن الرتب المؤدية إلى القسم الثاني».أحمد نعيم