المصريون برروا الموقف بخطأ إداري واعتذروا للفريق تدخلت سفارة مصر بالرباط مساء الجمعة الماضي، من أجل السماح لبعثة الدفاع الحسني الجديدي بمغادرة مطار القاهرة الدولي بعد أن منعت من ذلك بسبب عدم توفرها على التأشيرة الأمنية اللازمة. وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولى طالبت بعثة الفريق بالحصول على التأشيرة الأمنية قبيل دخولها القاهرة ، رغم حصول البعثة على التأشيرة المصرية من السفارة المصرية بالرباط. وحسب الملحق الإعلامي للسفارة المصرية بالرباط فإن الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، أجرى اتصالا هاتفيا بسعيد قابيل نائب رئيس الدفاع الجديدي للاطمئنان على الفريق، وتهنئته بسلامة الوصول إلى "بلده الثاني" مصر، مؤكدا أن الخطأ غير المقصود الذي واجهه الفريق أثناء مراسيم استقباله بمطار القاهرة كان بسبب مشكلة إدارية بسيطة تم تداركها على وجه السرعة.ومن المقرر أن يكون لاعبو الدفاع الجديدي واجهوا أمس (الأحد) الأهلي المصري في إطار منافسات ملحق كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).أحمد نعيم