وطنية
هيآت مدنية بالقصر الكبير تفتح النار على عامل العرائش
عبر ممثلو عدد من جمعيات المجتمع المدني بالقصر الكبير، عن غضبهم واستيائهم البالغين من الإقصاء الذي طالهم، وعدم استدعائهم للمشاركة في اللقاء التواصلي حول الوضع الأمني بالمدينة، الذي انعقد، عشية الاثنين الماضي، وحضره نبيل خروبي، عامل إقليم العرائش. كما احتج ممثلو بعض الهيآت والإطارات الحقوقية والجمعوية والسياسية






