fbpx
حوادث

إيقاف شاب تسبب في وفاة خليلته

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس، أخيرا، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة لتورطه في وفاة خليلته، بسبب تمكينها من كمية زائدة من الأقراص الطبية المخدرة، إلى جانب إفراطها في شرب الخمر خلال قضائهما ليلة حمراء.

وأوضحت مصادر “الصباح”، أن هذه القضية أثيرت مباشرة بعد نقل الضحية وعشيقها إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية، إثر تعرضهما لجروح متفاوتة بسبب مواجهة عنيفة لهما مع الجيران، مشيرة إلى أنه بمجرد وصول المعنيين بالأمر إلى قسم المستعجلات، تدهورت الحالة الصحية للضحية بسبب ظهور أعراض غير طبيعية عليها (مغص وغثيان ودوران…)، ما اضطر إحالتها على مصلحة العناية المركزة، قبل يغمى عليها وتموت.

وأردفت المصادر، أن الضحية وقبل وفاتها كانت قد عاتبت خليلها بحضور بعض الممرضات وشهود عيان، على خلفية تمكينها من كمية زائدة من الأقراص الطبية المهلوسة، التي كانت سببا في تدهور حالتها الصحية، في الوقت الذي تم إخضاعها لبعض الإسعافات الأولية، إلا أن المنية لم تمهلها طويلا، إذ لفظت أنفاسها الأخيرة، جراء حدة الأضرار الصحية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العناصر الأمنية أوقفت المتهم (خليل الهالكة) فور إخطارها بوفاة الضحية، وذلك من أجل التحقيق معه في النازلة. واعترف المتهم في نهاية الأمر بالمنسوب إليه في محضر قانوني، وتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، ووضع رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال، في انتظار محاكمته.

حميد بن التهامي (مكناس)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى