تقرير “إمبرميوم ميديا” سجل ارتفاع حجم الإعلانات في الجرائد الناطقة باللغة الفرنسية تواصل أنشطة سوق الإشهار انتعاشها خلال الشهر الثاني على التوالي بعد تراجع مهم خلال يناير الماضي، إذ سجلت الاستثمارات المتدفقة إلى السوق خلال الشهر الماضي ارتفاعا بزائد 1.5 في المائة، لتظل الإذاعة أكبر قناة إشهاريةأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.