قال إن قرار اعتزاله التسيير لا رجعة فيه قال عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الرياضي، إنه قرر الانسحاب من التسيير بشكل نهائي، بعد أن قضى أكثر من ثماني سنوات بـ «الفريق الأحمر» والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وأضاف، أكرم في تصريح حصري لـ «الصباح»، «قراري لا رجعة فيه، وجاء بعد فترة طويلة من التفكير، رغم بعض التدخلات . القرار لم يكن سهلا، لكن اتخذته في النهاية عن اقتناع».وأوضح أكرم «قراري يشمل أيضا العمل داخل المكتب الجامعي، أعتقد أن الوقت حان لأترك الفرصة لمسيرين آخرين، سواء بالوداد أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم». وفي السياق ذاته، تمنى أكرم حظا موفقا ومسيرة ناجحة للرئيس الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفريق عمله، مؤكدا «أتمنى لهم التوفيق في تجربتهم الجديدة، وأشكرهم على الثقة التي وضعوها في خلال كل الاجتماعات التي عقدناها معا».وبخصوص ما قيل حول إمكانية التحاقه مستشارا لفوزي لقجع، المرشح الوحيد لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قال «الآن أغلقت ملف التسيير بصفة نهائية، ولا أريد الحديث عن أي مقترحات أو أي أشياء أخرى. فترة التسيير انتهت بالنسبة إلى شخص اسمه عبد الإله أكرم، أتمنى أن أكون قد قدمت ولو شيئا قليلا خلال الفترة التي قضيتها سواء بالوداد أو الجامعة». ويأتي تصريح أكرم لينهي الجدل حول إمكانية التحاقه بلائحة لقجع، خصوصا بعد الحديث عن تدخلات بعض المقربين من المرشح لرئاسة الجامعة لدى رئيس الوداد. وكانت مصادر مقربة من لقجع الرئيس المحتمل للجامعة تحدثت في السابق أنه عرض على أكرم منصب مستشار للرئيس، موضحة أن لقجع عرض هذه المهمة على أكرم من خلال اتصال هاتفي جمع بينهما.أحمد نعيم