الرياضة
البرمجة تغضب مسؤولي أولمبيك خريبكة
أكد مصدر مطلع أن برمجة مباراة أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية، بعد غد (الأحد) على الساعة الثالثة عصرا، أغضب مسؤولي الفريق الخريبكي. وأضاف المصدر ذاته أن إدارة أولمبيك خريبكة لم تستسغ إجراء المباراة في الجو الحار






