fbpx
الرياضة

متولي في مارسيليا الصيف المقبل

الصفقة ستبلغ مليارا ونصف مليار ومسؤولون فرنسيون بالبيضاء نهاية الشهر لحسم الصفقة

أكد مصدر مطلع أن متولي سيغادر الرجاء الرياضي الصيف المقبل بعدما توصل بعرض مقنع من مارسيليا الفرنسي، بعدما حضر مسؤولون عن الفريق الديربي البيضاوي نهاية الأسبوع الماضي. وأضاف المصدر ذاته، الذي تربطه علاقة جيدة مع مسؤولي الفريق الفرنسي، أن صفقة انتقال نجم الرجاء الرياضي ستصل إلى مليار ونصف مليار سنتيم ، إذ ستكون كافية لإدارة الرجاء من أجل الاستغناء عن عميد الفريق، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين.  وأوضح المصدر ذاته أن المكلفين بسوق الانتدابات داخل مارسيليا، تابعوا أشرطة فيديو لمتولي رفقة الرجاء، قبل إرسال ممثلي الفريق إلى ملعب محمد الخامس لمتابعة مباراة الديربي، التي انتهت بفوز الفريق الأخضر بهدفين لصفر، سجل منها متولي هدفا.
ومن المقرر أن يحل عدد من المسؤولين الفرنسيين بالبيضاء للتفاوض مع نظرائهم بالرجاء، على أن تتم الصفقة نهاية الموسم الجاري، ليتمكن متولي من الالتحاق باستعدادات مارسيليا للموسم الجديد الصيف المقبل.
بدوره أكد اللاعب ذاته لمقربيه أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الرجاء، ليذهب للاحتراف في أوربا، بعد انتظار طويل، ولعبه في الدوري الإماراتي رفقة الإمارات موسم 2011/ 2012.
وأبلغ متولي مقربين منه داخل الرجاء برغبته في أن تستجيب إدارة الفريق لعرض مارسيليا المقنع، والذي سيضخ في خزينة النادي مبلغا هاما، مقابل استفادة اللاعب من فترة احتراف في أوربا، خصوصا أن عدد اللاعبين المغاربة الذين احترفوا في أوربا مؤخرا تقلص بشكل كبير.
وستكون إدارة الرجاء الرياضي بعد نهاية الموسم الجاري في موقف صعب، إذ توصل عدد من لاعبي الفريق الأساسيين بعروض مغرية، أبرزهم محسن متولي وعصام الراقي وعبد الإله الحافظي، بعد تألقهم في منافسات كأس العالم للأندية ومباريات البطولة الوطنية.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى