الرياضة

مسلسل الشادلي يعود إلى نقطة الصفر

قال إنه ينتظر دعوة لينكس ويرى أن لعبه مع بلجيكا سيكون دفعة قوية لمسيرته

بات موقف ناصر الشادلي، المغربي الأصل والحامل للجنسية البلجيكية، بشأن المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه في المرحلة المقبلة، يلفه كثير من التردد، خصوصا بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها لموقع “سيد بريس”. وذكر الموقع، أن الشادلي ينتظر دعوة لينكس، مدرب المنتخب البلجيكي للإعلان رسميا عن قراره، وإن كان يرى أن اختياره بلجيكا سيكون بمثابة دفعة قوية لمسيرته الكروية.
وكشف الموقع نفسه، أنه خلال إجرائه روبورتاجا حول الشادلي، لاعب وسط ميدان توينتي الهولندي، لمس أن كل المؤشرات تشير إلى أنه اختار بلجيكا، خصوصا حينما أكد أنه ينتظر دعوة لينكس للانضمام إلى المنتخب البلجيكي في مباراته المقبلة، والوقوف على الأجواء بداخله، قبل الحسم في قراراه النهائي”، وقال” على المستوى الفردي يمكن تصنيف المنتخب البلجيكي في الرتبة الرابعة أو الخامسة عالميا، جماعيا أعتقد أن هناك عملا كثيرا ينتظره”.
ومن خلال ما جاء في موقع “سيد بريس”، يتضح أن الشادلي تعامل مع بلجيكا كما تعامل مع المغرب، حينما شارك في مباراة الأسود أمام إيرلندا على سبيل التجربة، ورفض في الأخير تحديد موقفه النهائي، وهو ما يفسر أن لاعب توينتي بصدد وضع مقارنة بين أجواء المنتخبين، قبل الإعلان عن وجهته.
يذكر أن إيريك غريتس، وضع ناصر الشادلي ضمن القائمة الأولية للاعبين الذي سيواجهون النيجر في 9 فبراير المقبل بملعب مراكش الجديد، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات أمم إفريقيا 2012.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق