إصابة حمال والكروني والحافلة تتعرض لخسائر واعتقال سبعة متهمين هاجم مجهولون حافلة الجيش الملكي أثناء عودتها من فاس، حيث تعادل الفريق العسكري أمام وداد فاس في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الاثنين) بملعب مركب فاس (1-1)، لحساب الدورة 24 من منافسات البطولة. ووقع الهجوم قرب محطة الاستراحة القريبة من مدخل مكناس ، وأسفر عن إصابة يونس حمال والحارس علي الكروني بجروح خفيفة، كما تعرضت حافلة الفريق لخسائر مادية جسيمة بعد تكسير زجاجها. وسادت حالة من الهلع والذعر في صفوف اللاعبين، بعد إصابة زميليهم حمال والكروني جراء تعرض الحافلة لرمي بالحجارة رغم الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل السلطات الأمنية سواء بالرباط أو فاس.وعلم «الصباح الرياضي» أن الدرك الملكي اعتقل سبعة أفراد متشبه في تورطهم في الهجوم لتحديد هويتهم، قبل تقديمهم إلى النيابة العامة. ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في ملابسات الاعتداء على حافلة الجيش الملكي، لمعرفة انتماءات المتهمين وتحديد هويتهم، قبل تقديمهم إلى العدالة. ولم تستبعد مصادر متطابقة أن يكون هؤلاء المتهمون من أنصار ومشجعي الفريق العسكري، خاصة أنهم اعتقلوا في منطقة الكموني، القريبة من سلا والرباط. واستنكر محمد كريم، نائب رئيس جمعية أنصار الجيش الملكي، الهجوم على حافلة الجيش الملكي، وتابع «نعبر عن امتعاضنا لما حدث، حتى ولو كان المتورطون من جمهور الجيش الملكي».عيسى الكامحي